لقد انتهينا لتونا من الحصول على اعتمادين عظيمين ؛ المجلس الاسترالي لمعايير الرعاية الصحية العالمية ( achsi) والمركز السعودي لاعتماد الهيئات الصحية ( cbahi) وبنتائج مبهرة. استمراراً للتّميز المستمر في مجال جودة خدمات الرعاية الصّحية بالمستشفى ، فقد تم إعادة اعتماد المستشفى من المجلس الأسترالي الدولي لمعايير الرعاية الصحية وحصول المستشفى على درجة الإنجاز المتميز في مجال الخدمات. الوصول بالحالة الصحية للمجتمع لأفضل مدى من خلال توفير رعاية صحية عالية الجودة بجميع مستوياتها. استقبل الفريق طبيب الشيخ محمد بن عبدالله آل خليفة في مكتبة بالقيادة العامة صباح اليوم الثلثاء (15 أبريل/ نيسان 2014) رئيس المجلس الأسترالي لمعايير الرعاية الصحية ديسموند ين وذلك بمناسبة حصول مركز الشيخ محمد بن خليفة بن.

رؤية ورسالة المجلس الاسترالي لمعايير الرعاية الصحية
الهيئة العامة للاعتماد والرقابة الصحية

تحويل توفير الرعاية الصحية بما. حصلت “مستشفى برايم”على شهادة الاعتماد الأسترالية بعد اعتمادها من المجلس الأسترالي لمعايير الرعاية الصحية، وبهذه المناسبة، أوضح الدكتور جميل أحمد المدير التنفيذي لمجموعة برايم للرعاية الصحية، أن “مستشفى برايم. أن نكون الخيار الأمثل لكل مريض في مجال تقديم الرعاية الصحية التخصصية الرسالة خدمة المجتمع بتوفير أعلى مستويات الرعاية الصحية وأفضل تجربة للمرضى في بيئة تعليمية وبحثية متكامله. تدعم استراتيجية الصحة الإلكترونية الأهداف الرئيسية للوزارة: استقبل الفريق طبيب الشيخ محمد بن عبدالله آل خليفة في مكتبة بالقيادة العامة صباح اليوم الثلثاء (15 أبريل/ نيسان 2014) رئيس المجلس الأسترالي لمعايير الرعاية الصحية ديسموند ين وذلك بمناسبة حصول مركز الشيخ محمد بن خليفة بن. وكالة الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي.

رؤية ورسالة المجلس الاسترالي لمعايير الرعاية الصحية. يستقبل موقعي "مساعدة الكتابة" أكثر من مليوني زيارة كل عام. إنهم يوفرون قوالب ومعلومات لمساعدة الكتاب. مع هذا العدد الكبير من الزوار ، أحصل على فكرة جيدة عما يبحث عنه الأشخاص في طريقة المساعدة في كتابة الرسائل. في الواقع ، يصل عدد كبير من الأشخاص إلى موقعي بناءً على عبارة البحث "خطاب عمل".

الآن ، للوهلة الأولى ، يبدو مصطلح "خطاب العمل" منطقيًا. انتظر دقيقة ! يتلخص الأمر في هذا: الباحث إما مالك أو موظف في النشاط التجاري ويجب أن يكتب خطابًا عن نشاطه التجاري. مصطلح البحث هو "خطاب عمل".

كثيرًا ما أتلقى رسائل بريد إلكتروني من الأشخاص الذين يسألونني ، هل لدي أي قوالب خطابات عمل ، أو إذا كان بإمكاني أن أكتب لهم خطاب عمل. يجب أن ترد عليهم يسألون "ما نوع خطاب العمل ، ما هو الغرض المحدد"؟ حقيقة ؛ "خطاب العمل" هو مصطلح عام جدًا يمكن أن يعني نوعًا من أنواع مختلفة من الحروف.

لذلك ، سوف تشرح هذه المقالة بالكامل ماهية خطاب العمل.

على الرغم من الاستخدام الواسع للبريد الإلكتروني في التجارة اليوم ، لا تزال خطابات العمل التقليدية هي الطريقة الرئيسية التي تتواصل بها معظم الشركات بشكل رسمي مع عملائها والشركات الأخرى.

هذا صحيح بشكل خاص عندما تتطلع الأعمال إلى إضفاء الطابع الرسمي على اتفاقية أو تفاهم. حتى الآن ، يعد البريد الإلكتروني رائعًا لجميع الأعمال التحضيرية ، ولكن لا تزال هناك حاجة إلى خطابات العمل الرسمية في أغلب الأحيان "لإتمام الصفقة".

هناك فئتان عامتان من خطابات الأعمال: من شركة إلى شركة ومن شركة إلى عميل.

Popular Posts

اكتب رسالة الى البطل يوسف العظمة

رسالة في الطبيعة البشرية

رسالة شكر ختامية